القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليم الاطفال الانجليزيه بسهوله : موقع المعهد الثقافي البريطاني

تبحث عن كورس تعليم الاطفال الانجليزيه بسهوله لطفلك ولا تعرف مصادر جيدة ؟ فأهلا بك مع كورس British Council واحدة من أعرق مؤسسات تعلم اللغة الإنجليزية حول العالم.

تعليم الاطفال الانجليزيه بسهوله
تعليم الاطفال الانجليزيه بسهوله

تعليم الاطفال الانجليزيه بسهوله

تعليم اللغة الانجليزية للاطفال هو أحد أهم الأولويات التي يجب أن تكون لدى كل أب وأم, فاللغة الإنجليزية الآن تدخل في جميع المجالات وبونها يخسر الشخص كثيرا من الفرص.

فلا حجة الآن لمن لا يعلم طفله اللغة الإنجليزية من صغره فالإنترنت ملئ بطرق ومصادر تعلم اللغة الإنجليزية سواء من خلال كورسات انجليزي على الإنترنت أو من خلال تطبيقات تعليم الإنجليزية أو حتى عن طريق تحميل كتب تعليم انجليزية.

فإذا كنت لا تريد أن تضييع على طفلك فرص كثيره في المستقبل فابدأ بتعليمة الإنجليزية من الآن, وكما شرحنا كتاب تعليم اللغة الانجليزية للاطفال المستوى الاول. فالأن الدور على كورس المعهد الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزية للأطفال.

ولكن قبل أن نبدأ في عرض الموقع وكيفية إستخدامه, دعونا نعرفكم في نقاط سريعه على أهمية تعليم اللغة الانجليزية للاطفال.

ننصحك بقراءة : مقاطع استماع انجليزي mp3 : أهم 40 مقطع استماع بالانجليزي على الإنترنت

  1. تعلم الإنجليزية من الصغر يكسب الطفل ثقة في النفس كبيره جدا
  2. جميع المنح الدراسية في المستقبل لإبنك تحتاج اللغة الإنجليزية
  3. الدراسات في معظم الجامعات باللغة الإنجليزية
  4. أفضل مصادر التعلم في العالم هي باللغة الإنجليزية
  5. الشكات الكبيره في كل المجالات من شروطها إتقان اللغة الإنجليزية
هذه بعض وليس كل الأسباب التي تجعلك بتعليم الإنجليزية لطفلك من الصغر, هيا بنا لنشرح كورس انجليزى للاطفال مجانا من المعهد البريطاني.

لا تنسى قراءة  :  ترجمه من انجليزى لعربى بالكاميرا : كيف, وما هي أفضل طريقة ؟

كورس انجليزى للاطفال مجانا من المعهد الثقافي البريطاني

يوفر المعهد الثقافي البريطاني موقع ضخم وكبير متخصص في تعليم اللغة الانجليزية، تحتوي هذه البوابة على عدة أقسام منها قسم تعليم الإنجليزية للأطفال أوLearn English Kidsهذه البوابة المخصصة للأطفال بها العديد من الأقسام المتنوعة والألعاب والفيديوهات القصيرة، وهي أيضاً مناسبة للمبتدئين لأنها تبدأ من المستويات الأولية.

من اهم مميزات الأقسام التعليمية في موقع المعهد الثقافي البريطاني هو ان الدراسة فيه دراسة تفاعلية وتخلط المتعة مع التعلم وهذا ما يحتاجه الطفل، فهو يحتاج إن يستمتع بينما يتعلم من أجل أن لا يمل.

واحده من الأقسام التعليمة المميزة هو قسم الألعاب التعليمية ومن الألعاب الموجودة في الموقع مثلاً لعبة عربة التسوق، حيث تبدأ أولاً بمعرفة الأصناف المطلوبة منك تجميعها من السوبر ماركت من أجل ان تتعرف على بعض أسماء الأطعمة والمنتجات والتي تأتي مدعمة بالصور، ثم تقوم خلال دقيق بالمرور على جميع المنتجات وتجميع المطلوب فقط إلى العربة قبل انتهاء الوقت.

وهذه واحده من أفضل طرق تعليم اللغة الإنجليزية خصوصا للأطفال فهي تمزج بين اللعب والمتعه للطفل وفي نفس الوقت التعلم.


لا تنسى قراءة : كورسات محادثة انجليزى : أفضل 3 مصادر على الإنترنت
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقالة